دور إدراك العميل لعدالة علاج قصور الخدمة فى التأثير على بنواياه السلوكية المستقبلية: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية
ثابت, ., حموده, ., علي, . (2021). دور إدراك العميل لعدالة علاج قصور الخدمة فى التأثير على بنواياه السلوكية المستقبلية: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية. EKB Journal Management System, 41(73), 319-358. doi: 10.21608/sjcf.2021.246542
جمال صادق الحوباني ثابت; عبد الناصر محمد علي حموده; نادية أمين محمد علي. "دور إدراك العميل لعدالة علاج قصور الخدمة فى التأثير على بنواياه السلوكية المستقبلية: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية". EKB Journal Management System, 41, 73, 2021, 319-358. doi: 10.21608/sjcf.2021.246542
ثابت, ., حموده, ., علي, . (2021). 'دور إدراك العميل لعدالة علاج قصور الخدمة فى التأثير على بنواياه السلوكية المستقبلية: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية', EKB Journal Management System, 41(73), pp. 319-358. doi: 10.21608/sjcf.2021.246542
ثابت, ., حموده, ., علي, . دور إدراك العميل لعدالة علاج قصور الخدمة فى التأثير على بنواياه السلوكية المستقبلية: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية. EKB Journal Management System, 2021; 41(73): 319-358. doi: 10.21608/sjcf.2021.246542