أثر برنامج تعليمي محوسب قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلبة الصف العاشر في الأردن
عبيدات, . (2017). أثر برنامج تعليمي محوسب قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلبة الصف العاشر في الأردن. EKB Journal Management System, 84(84), 185-213. doi: 10.12816/0042057
عصام عبدالقادر فارس عبيدات. "أثر برنامج تعليمي محوسب قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلبة الصف العاشر في الأردن". EKB Journal Management System, 84, 84, 2017, 185-213. doi: 10.12816/0042057
عبيدات, . (2017). 'أثر برنامج تعليمي محوسب قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلبة الصف العاشر في الأردن', EKB Journal Management System, 84(84), pp. 185-213. doi: 10.12816/0042057
عبيدات, . أثر برنامج تعليمي محوسب قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلبة الصف العاشر في الأردن. EKB Journal Management System, 2017; 84(84): 185-213. doi: 10.12816/0042057