أثر استخدام المنظمات الرسومية في تنمية المفردات اللغوية المرتبطة بالصورة لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية
جاب الله, . (2017). أثر استخدام المنظمات الرسومية في تنمية المفردات اللغوية المرتبطة بالصورة لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 84(84), 215-259. doi: 10.12816/0042058
علي سعد جاب الله. "أثر استخدام المنظمات الرسومية في تنمية المفردات اللغوية المرتبطة بالصورة لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 84, 84, 2017, 215-259. doi: 10.12816/0042058
جاب الله, . (2017). 'أثر استخدام المنظمات الرسومية في تنمية المفردات اللغوية المرتبطة بالصورة لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 84(84), pp. 215-259. doi: 10.12816/0042058
جاب الله, . أثر استخدام المنظمات الرسومية في تنمية المفردات اللغوية المرتبطة بالصورة لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 84(84): 215-259. doi: 10.12816/0042058