مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي
الإریانی, . (2022). مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي. EKB Journal Management System, 4(2), 129-159. doi: 10.21608/sosj.2022.127512.1042
بسام عبدالله يحيى الإریانی. "مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي". EKB Journal Management System, 4, 2, 2022, 129-159. doi: 10.21608/sosj.2022.127512.1042
الإریانی, . (2022). 'مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 129-159. doi: 10.21608/sosj.2022.127512.1042
الإریانی, . مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي. EKB Journal Management System, 2022; 4(2): 129-159. doi: 10.21608/sosj.2022.127512.1042