فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال
(2022). فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال. EKB Journal Management System, 16(16), 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757
. "فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال". EKB Journal Management System, 16, 16, 2022, 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757
(2022). 'فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757
فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال. EKB Journal Management System, 2022; 16(16): 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757