(2022). فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال. EKB Journal Management System, 16(16), 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757
. "فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال". EKB Journal Management System, 16, 16, 2022, 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757
(2022). 'فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757
فاعلية برنامج إرشادي لمعلمات الأطفال المعاقين عقلياً لتحسين بعض المهارات المعرفية عند الأطفال. EKB Journal Management System, 2022; 16(16): 40-56. doi: 10.21608/ojom.2022.246757