أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى التعليمي ( تدريجي – کلي ) وبنية الإبحار للکتاب الإلکتروني التفاعلي في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز في العلوم
عبدالحميد, . (2017). أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى التعليمي ( تدريجي – کلي ) وبنية الإبحار للکتاب الإلکتروني التفاعلي في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز في العلوم. EKB Journal Management System, 83(83), 211-315. doi: 10.12816/0042133
محمد زیدان عبدالحميد. "أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى التعليمي ( تدريجي – کلي ) وبنية الإبحار للکتاب الإلکتروني التفاعلي في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز في العلوم". EKB Journal Management System, 83, 83, 2017, 211-315. doi: 10.12816/0042133
عبدالحميد, . (2017). 'أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى التعليمي ( تدريجي – کلي ) وبنية الإبحار للکتاب الإلکتروني التفاعلي في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز في العلوم', EKB Journal Management System, 83(83), pp. 211-315. doi: 10.12816/0042133
عبدالحميد, . أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى التعليمي ( تدريجي – کلي ) وبنية الإبحار للکتاب الإلکتروني التفاعلي في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز في العلوم. EKB Journal Management System, 2017; 83(83): 211-315. doi: 10.12816/0042133