برنامج مقترح لتطوير أسلوب تقويم مقرر "قواعد الموسيقى النظرية" لزيادة دافعية استيعاب طلاب الكليات الموسيقية فى ضوء "التصحيح الآلى" | ||||
مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية | ||||
Volume 6, Issue 1 - Serial Number 11, January 2020, Page 1024-1046 PDF (681.86 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsezu.2020.246826 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أ.م.د/ رانيا عادل محمد الهادى | ||||
أستاذ الصولفيج والإيقاع الحركى والإرتجال الموسيقى المساعد– قسم التربية الموسيقية - كلية التربية النوعية - جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
مفردات اللغة الموسيقية من إيقاع ونغم ومسافات وتآلفات وسلالم وقواعد منظمة للتآليف، لذلك كان الاهتمام بهذا المقرر فى غاية الأهمية حتى يتمكن كاقة الطلاب من أتقان جميع المواد الدراسية، فرأت الباحثة تقديم رؤية لتطوير مقرر "قواعد الموسيقى النظرية" عن طريق صياغة أسئلة موضوعية قابلة للتصحيح الآلى (الاختيار من متعدد). | ||||
Statistics Article View: 31 PDF Download: 159 |
||||