أثر اختلاف متغيرات تصميم الاختبار الإلکتروني على الدافعية للإنجاز الدراسي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة
جليله, . (2017). أثر اختلاف متغيرات تصميم الاختبار الإلکتروني على الدافعية للإنجاز الدراسي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 83(83), 523-560. doi: 10.12816/0042139
محمود محسوب ابراهیم جليله. "أثر اختلاف متغيرات تصميم الاختبار الإلکتروني على الدافعية للإنجاز الدراسي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 83, 83, 2017, 523-560. doi: 10.12816/0042139
جليله, . (2017). 'أثر اختلاف متغيرات تصميم الاختبار الإلکتروني على الدافعية للإنجاز الدراسي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 83(83), pp. 523-560. doi: 10.12816/0042139
جليله, . أثر اختلاف متغيرات تصميم الاختبار الإلکتروني على الدافعية للإنجاز الدراسي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2017; 83(83): 523-560. doi: 10.12816/0042139