تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities
دسوقي, ., البنا, ., البرعي, . (2022). تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities. EKB Journal Management System, 23(2), 479-523. doi: 10.21608/jfkgp.2022.247055
شرين محمد أحمد دسوقي; وسام علي السيد البنا; سارة عبد السلام الشبراوي البرعي. "تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities". EKB Journal Management System, 23, 2, 2022, 479-523. doi: 10.21608/jfkgp.2022.247055
دسوقي, ., البنا, ., البرعي, . (2022). 'تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 479-523. doi: 10.21608/jfkgp.2022.247055
دسوقي, ., البنا, ., البرعي, . تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities. EKB Journal Management System, 2022; 23(2): 479-523. doi: 10.21608/jfkgp.2022.247055