مدى وعي معلمات العلوم بالقياس المبني على المنهج في ضوء العمليات المعرفيه لمتطلبات التوجهات الدولية لدراسة الرياضيات والعلوم (TIMSS)
الربيعان, ., الجهني, . (2022). مدى وعي معلمات العلوم بالقياس المبني على المنهج في ضوء العمليات المعرفيه لمتطلبات التوجهات الدولية لدراسة الرياضيات والعلوم (TIMSS). EKB Journal Management System, 6(28), 607-628. doi: 10.21608/jasep.2022.247385
وفاء محمد الربيعان; أحلام عبدالكريم الجهني. "مدى وعي معلمات العلوم بالقياس المبني على المنهج في ضوء العمليات المعرفيه لمتطلبات التوجهات الدولية لدراسة الرياضيات والعلوم (TIMSS)". EKB Journal Management System, 6, 28, 2022, 607-628. doi: 10.21608/jasep.2022.247385
الربيعان, ., الجهني, . (2022). 'مدى وعي معلمات العلوم بالقياس المبني على المنهج في ضوء العمليات المعرفيه لمتطلبات التوجهات الدولية لدراسة الرياضيات والعلوم (TIMSS)', EKB Journal Management System, 6(28), pp. 607-628. doi: 10.21608/jasep.2022.247385
الربيعان, ., الجهني, . مدى وعي معلمات العلوم بالقياس المبني على المنهج في ضوء العمليات المعرفيه لمتطلبات التوجهات الدولية لدراسة الرياضيات والعلوم (TIMSS). EKB Journal Management System, 2022; 6(28): 607-628. doi: 10.21608/jasep.2022.247385