توسيط سمعة العلامة طويلة الاجل في العلاقة بين الاستثمار فى تسويق العلاقات والقيمة المدرکة "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ"
سلام, . (2022). توسيط سمعة العلامة طويلة الاجل في العلاقة بين الاستثمار فى تسويق العلاقات والقيمة المدرکة "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ". EKB Journal Management System, 47(4), 749-782. doi: 10.21608/sjsc.2022.143652.1155
دینا سلام. "توسيط سمعة العلامة طويلة الاجل في العلاقة بين الاستثمار فى تسويق العلاقات والقيمة المدرکة "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ"". EKB Journal Management System, 47, 4, 2022, 749-782. doi: 10.21608/sjsc.2022.143652.1155
سلام, . (2022). 'توسيط سمعة العلامة طويلة الاجل في العلاقة بين الاستثمار فى تسويق العلاقات والقيمة المدرکة "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ"', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 749-782. doi: 10.21608/sjsc.2022.143652.1155
سلام, . توسيط سمعة العلامة طويلة الاجل في العلاقة بين الاستثمار فى تسويق العلاقات والقيمة المدرکة "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ". EKB Journal Management System, 2022; 47(4): 749-782. doi: 10.21608/sjsc.2022.143652.1155