iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 47, Issue 4, October 2022 (العدد الرابع أکتوبر ٢٠٢٢)
1
العدد الرابع 2022 مجمع الابحاث
Page
1-958
View Article
|
PDF
23.95 MB
|
View on SCiNiTO
2
الغلاف والفهرس
Page
1-16
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الأدوات والتقنيات المالية الحديثة على الاستدامة المالية للمشروعات المتوسطة والصغيرة - دراسة ميدانية -
Page
9-52
کريمة حسن محمد محمد
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
4
العلاقة بين القيادة التمکينية والسلوک الابتکاري في العمل: الدور الوسيط للتعديل الوظيفي والدعم الاجتماعي المدرک (دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوک التجارية في محافظة الدقهلية)
Page
53-106
محمود عبد العزيز المنسي
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
دراسة واختبار العلاقة بين قابلية القوائم المالية السنوية للقراءة وتکاليف الوکالة والأداء المالي في الشرکات غير المالية المقيدة بالبورصة المصرية
Page
107-172
عمرو محمد خميس محمد; رضا محمود محمد عبد الرحيم
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
6
دراسة واختبار تأثير خصائص منشاتي مراقب الحسابات وعميله علي أتعاب مراجعة القوائم المالية للشرکات غير المالية المقيدة بالبورصة المصرية.
Page
173-224
رضا محمود محمد عبد الرحيم; عمرو محمد خميس محمد
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر الملکية المؤسسية على العلاقة بين الروابط السياسية للشرکات ومخاطر انهيار أسعار الأسهم فى ضوء تکاليف الوکالة : دراسة اختبارية
Page
225-324
السيد أحمد محمود فودة
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
8
ديون صندوق النقد الدولي ومسار الإنتعاش الاقتصادي في ظل جائحة کورونا
Page
325-368
محمود عبد الرحمن السيد البهلول
View Article
|
PDF
2.32 MB
|
View on SCiNiTO
9
" قياس أثر تطبيق الشمول المالي علي دعائم نظام إدارة المعلومات المالية الحکومية (GFMIS) لتحسين أداء الموازنة الالکترونية في مصر"
Page
369-410
مبروک محمد السيد نصير
View Article
|
PDF
1016.8 K
|
View on SCiNiTO
10
الدور الوسيط لرأس المال الفکري في العلاقة بين نظم العمل عالية الأداء والرشاقة التنظيمية " دراسة تطبيقية على العاملين بجامعة المنوفية "
Page
411-474
هانى فتحى عبد اللاه عبد المقصود
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
11
العلاقة بين إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية والقدرات الإبداعية للعاملين فى وزارة الکهرباء والماء بدولة الکويت
Page
475-506
امجد حامد عبد الرازق عمارة; خالد سعد نايف الخالدي
View Article
|
PDF
753.87 K
|
View on SCiNiTO
12
أثر فيروس کوفيد 19 علي الانفاق العام
Page
57-550
محمود عبد الرحمن السيد البهلول
View Article
|
PDF
2.24 MB
|
View on SCiNiTO
13
أثر رأس المال البشرى على النمو الاقتصادى فى الاقتصاد المصرى خلال الفترة من ١٩٨٠ - ٢٠٢٠
Page
551-592
السيد فراج السعيد محمد صقر; مصطفى احمد رضوان
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
14
اثر مراحل دورة حياة الشرکة على مستوى التحفظ المحاسبي بالتقارير المالية : دراسة تطبيقية على الشرکات غير المالية المقيدة بالبورصة المصرية
Page
593-638
عصام حمدى مصطفى امين
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
15
دور التسويق الاخضر في تحقيق اهداف التنمية المستدامة بالتطبيق علي قطاع البترول في جمهورية مصر العربية
Page
639-658
جيهان عبد المنعم رجب; ماجد محمد يسرى الخربوطلى; ممدوح فاروق مصطفي الحصري
View Article
|
PDF
708.85 K
|
View on SCiNiTO
16
دور إدارة المواهب في دعم الميزة التنافسية المستدامة بالتطبيق على الشرکة المصرية للاتصالات
Page
659-700
عادل امام حامد; أيمن حسن علي
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
17
تعزيز تنافسية صناعة المنسوجات والملابس المصرية في ضوء الوضع التنافسي العالمي الجديد (دراسة مقارنة)
Page
701-748
Ahmed Eid
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
18
توسيط سمعة العلامة طويلة الاجل في العلاقة بين الاستثمار فى تسويق العلاقات والقيمة المدرکة "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ"
Page
749-782
دینا سلام
View Article
|
PDF
945.31 K
|
View on SCiNiTO
19
تقييم الإستقرار المالى للبنوک الإسلامية مقارنة بالبنوک التقليدية في مصر باستخدام نموذج Z-SCORE خلال الفترة (2011-2020)
Page
783-830
عصام احمد البدرى عبد العظيم; احمد السيد السيد بهنسى
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
20
Disclosure of COVID-19 Pandemic related Information and Audit Committee Characteristics in the context of Saudi Arabia
Page
9-74
Amr Ezat
View Article
|
PDF
763.13 K
|
View on SCiNiTO
21
The Role of Brand Equity in the impact of Social Media Influencers Marketing and E-Word of Mouth on Purchase Intention: A Field Study Applied on the Customers of Mobile Phone Companies in Egypt
Page
75-128
ندى يوسف شعبان مبارز
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO