دور التسويق الإلکتروني في تحقيق الميزة التنافسية للبنوک المحلية " دراسة تطبيقية على البنوک المحلية بمنطقة عسير في المملکة العربية السعودية "
القرني, ., بن قاسم فاضل, . (2022). دور التسويق الإلکتروني في تحقيق الميزة التنافسية للبنوک المحلية " دراسة تطبيقية على البنوک المحلية بمنطقة عسير في المملکة العربية السعودية ". EKB Journal Management System, 13(2), 164-222. doi: 10.21608/jces.2022.248078
ظافر القرني; هشام بن قاسم فاضل. "دور التسويق الإلکتروني في تحقيق الميزة التنافسية للبنوک المحلية " دراسة تطبيقية على البنوک المحلية بمنطقة عسير في المملکة العربية السعودية "". EKB Journal Management System, 13, 2, 2022, 164-222. doi: 10.21608/jces.2022.248078
القرني, ., بن قاسم فاضل, . (2022). 'دور التسويق الإلکتروني في تحقيق الميزة التنافسية للبنوک المحلية " دراسة تطبيقية على البنوک المحلية بمنطقة عسير في المملکة العربية السعودية "', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 164-222. doi: 10.21608/jces.2022.248078
القرني, ., بن قاسم فاضل, . دور التسويق الإلکتروني في تحقيق الميزة التنافسية للبنوک المحلية " دراسة تطبيقية على البنوک المحلية بمنطقة عسير في المملکة العربية السعودية ". EKB Journal Management System, 2022; 13(2): 164-222. doi: 10.21608/jces.2022.248078