فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.
محمد, . (2022). فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 39(39), 151-198. doi: 10.21608/jftp.2022.123128.1196
هبة عز الدين إبراهيم محمد. "فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 39, 39, 2022, 151-198. doi: 10.21608/jftp.2022.123128.1196
محمد, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 39(39), pp. 151-198. doi: 10.21608/jftp.2022.123128.1196
محمد, . فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2022; 39(39): 151-198. doi: 10.21608/jftp.2022.123128.1196