فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School
السويل, ., المنوفي, . (2022). فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School. EKB Journal Management System, 11(11), 1-52. doi: 10.21608/jeor.2022.248765
أحمد بن عبد الله السويل; سعيد جابر المنوفي. "فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School". EKB Journal Management System, 11, 11, 2022, 1-52. doi: 10.21608/jeor.2022.248765
السويل, ., المنوفي, . (2022). 'فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 1-52. doi: 10.21608/jeor.2022.248765
السويل, ., المنوفي, . فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School. EKB Journal Management System, 2022; 11(11): 1-52. doi: 10.21608/jeor.2022.248765