EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 11, Issue 11, March 2022  XML

1

نشرة العدد

Page 1-12
تقديم: أ.د/ بـدر بن جــويعـد العتيبــي

2

فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School

Page 1-52
أحمد بن عبد الله السويل; سعيد جابر المنوفي

3

معوقات تقديم الخدمات الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة Obstacles Preventing Provision of Transitional Services to Students with Intellectual Impairment from the VIEWPOINT of Teachers in Jeddah City

Page 53-87
أسامة احمد علي الغبيشي; علي عبدالنبي محمد حنفي

4

الإسهام النسبي للتوجهات الهدفية في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية The Relative Contribution of Goal Orientations in Predicting Psychological Flow among Teachers of Intellectual Disability

Page 89-133
الـــزهـــراء مهـــني عـــراقـــي

5

تقويم أنشطة كتب العلوم للطلبة ذوي الإعاقة الفكرية بمعاهد وبرامج التربية الخاصة في ضوء المهارات الحياتية بالمملكة العربية السعودية Evaluating Science Book Activities for Students with Intellectual Disabilities in Special Education Institutes and Programs in Light of Life Skills in the Kingdom of Saudi Arabia

Page 135-182
شروق سعد محمد العبود; نهـــاد محمــود كسنــاوي

6

تقــــريــر عـــن فصـــل مــــن كتـــاب نظام الموت والحياة للمدرسة الأمريكية الكبرى: كيف يقوض الاختبار والاختيار التعليم The Death and Life of the Great American School System How Test and Choice Are Undermining Education

Page 183-196