نمطا عرض المحتوى (الکلي و الجزئي) في بيئة التعلم المصغر النقال وأثرهما على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي الدافعية للإنجاز.
محمد السيد صالح عمار, . (2022). نمطا عرض المحتوى (الکلي و الجزئي) في بيئة التعلم المصغر النقال وأثرهما على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي الدافعية للإنجاز.. EKB Journal Management System, 32(6), 3-151. doi: 10.21608/tesr.2022.249269
حنان محمد السيد صالح عمار. "نمطا عرض المحتوى (الکلي و الجزئي) في بيئة التعلم المصغر النقال وأثرهما على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي الدافعية للإنجاز.". EKB Journal Management System, 32, 6, 2022, 3-151. doi: 10.21608/tesr.2022.249269
محمد السيد صالح عمار, . (2022). 'نمطا عرض المحتوى (الکلي و الجزئي) في بيئة التعلم المصغر النقال وأثرهما على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي الدافعية للإنجاز.', EKB Journal Management System, 32(6), pp. 3-151. doi: 10.21608/tesr.2022.249269
محمد السيد صالح عمار, . نمطا عرض المحتوى (الکلي و الجزئي) في بيئة التعلم المصغر النقال وأثرهما على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي الدافعية للإنجاز.. EKB Journal Management System, 2022; 32(6): 3-151. doi: 10.21608/tesr.2022.249269