أثر نمطا الحضور (الشخصية الافتراضية Avatar – الشخصية الحقيقية) في بيئة التعلم الالکترونية التفاعلية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات مشکلات الحاسب الآلي وتنمية الاتجاهات نحوها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
عطيفى بيومى, . (2022). أثر نمطا الحضور (الشخصية الافتراضية Avatar – الشخصية الحقيقية) في بيئة التعلم الالکترونية التفاعلية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات مشکلات الحاسب الآلي وتنمية الاتجاهات نحوها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 32(6), 233-383. doi: 10.21608/tesr.2022.249271
ايمان عطيفى بيومى. "أثر نمطا الحضور (الشخصية الافتراضية Avatar – الشخصية الحقيقية) في بيئة التعلم الالکترونية التفاعلية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات مشکلات الحاسب الآلي وتنمية الاتجاهات نحوها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 32, 6, 2022, 233-383. doi: 10.21608/tesr.2022.249271
عطيفى بيومى, . (2022). 'أثر نمطا الحضور (الشخصية الافتراضية Avatar – الشخصية الحقيقية) في بيئة التعلم الالکترونية التفاعلية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات مشکلات الحاسب الآلي وتنمية الاتجاهات نحوها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 32(6), pp. 233-383. doi: 10.21608/tesr.2022.249271
عطيفى بيومى, . أثر نمطا الحضور (الشخصية الافتراضية Avatar – الشخصية الحقيقية) في بيئة التعلم الالکترونية التفاعلية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات مشکلات الحاسب الآلي وتنمية الاتجاهات نحوها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2022; 32(6): 233-383. doi: 10.21608/tesr.2022.249271