توظيف استراتيجية محطات التعلم الرقمية عبر منصات التعليم الالکترونى لتحسين الرشاقة المعرفية والاستمتاع بالتعليم عن بُعد في ظل جائحة کورونا لدي طالبات الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية جامعة الاسکندرية
أبوعرب, . (2022). توظيف استراتيجية محطات التعلم الرقمية عبر منصات التعليم الالکترونى لتحسين الرشاقة المعرفية والاستمتاع بالتعليم عن بُعد في ظل جائحة کورونا لدي طالبات الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية جامعة الاسکندرية. EKB Journal Management System, 2022(67), 645-714. doi: 10.21608/mbse.2022.141072.1192
إيمان أبوعرب. "توظيف استراتيجية محطات التعلم الرقمية عبر منصات التعليم الالکترونى لتحسين الرشاقة المعرفية والاستمتاع بالتعليم عن بُعد في ظل جائحة کورونا لدي طالبات الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية جامعة الاسکندرية". EKB Journal Management System, 2022, 67, 2022, 645-714. doi: 10.21608/mbse.2022.141072.1192
أبوعرب, . (2022). 'توظيف استراتيجية محطات التعلم الرقمية عبر منصات التعليم الالکترونى لتحسين الرشاقة المعرفية والاستمتاع بالتعليم عن بُعد في ظل جائحة کورونا لدي طالبات الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية جامعة الاسکندرية', EKB Journal Management System, 2022(67), pp. 645-714. doi: 10.21608/mbse.2022.141072.1192
أبوعرب, . توظيف استراتيجية محطات التعلم الرقمية عبر منصات التعليم الالکترونى لتحسين الرشاقة المعرفية والاستمتاع بالتعليم عن بُعد في ظل جائحة کورونا لدي طالبات الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية جامعة الاسکندرية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(67): 645-714. doi: 10.21608/mbse.2022.141072.1192