نموذج تدريسى قائم على نظرية الذکاء الناجح وتنمية التميز الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
على محمد حسن, . (2022). نموذج تدريسى قائم على نظرية الذکاء الناجح وتنمية التميز الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 16(4), 453-490. doi: 10.21608/jfust.2022.129596.1628
مها على محمد حسن. "نموذج تدريسى قائم على نظرية الذکاء الناجح وتنمية التميز الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 16, 4, 2022, 453-490. doi: 10.21608/jfust.2022.129596.1628
على محمد حسن, . (2022). 'نموذج تدريسى قائم على نظرية الذکاء الناجح وتنمية التميز الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 453-490. doi: 10.21608/jfust.2022.129596.1628
على محمد حسن, . نموذج تدريسى قائم على نظرية الذکاء الناجح وتنمية التميز الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 16(4): 453-490. doi: 10.21608/jfust.2022.129596.1628