iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 4, April 2022, Page 1-782
1
ميثاق أخلاقي مقترح لاستخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية لشبکات التواصل الاجتماعي
Page
1-131
أسماء فتحي السيد علي علي; محمود بدوي
View Article
|
PDF
20.3 MB
|
View on SCiNiTO
2
واقع ممارسة القيادة الإلکترونية لدى قائدات المدارس الثانوية الحکومية من وجهة نظر المعلمات
Page
132-167
بدرية سعد ظافر الحارثي
View Article
|
PDF
6.08 MB
|
View on SCiNiTO
3
الفروق في مستويات مهارات التدريس الفعال لدى معلمات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة وفقا لمتغيرات التخصص، وعدد سنوات الخبرة، وعدد الدورات التدريبية
Page
168-201
عهود شبيب عبد الرحمن
View Article
|
PDF
5.31 MB
|
View on SCiNiTO
4
الاستحقاق الأکاديمي وعلاقته بالوالدية المفرطة وتحمل الإحباط الدراسي لدى طلاب الجامعة "دراسة سيکومترية – کلينيکية"
Page
202-294
نهلة فرج على الشافعي
View Article
|
PDF
15.59 MB
|
View on SCiNiTO
5
نمطان للتغذية الراجعة التصحيحية(المباشرة – غير المباشرة) في بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على الأنشطة وأثرها في تنمية مهارات تشغيل الأجهزة الرقمية والاستمتاع بالتعلم لدي طلاب الدبلوم العام
Page
295-394
أمل محمد فوزي عزام
View Article
|
PDF
16.5 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تدريس الکيمياء لتنمية التحصيل المعرفي واليقظة العقلية والاستمتاع بالتعلم لدي طالبات الصف الاول الثانوي الفني الصناعي
Page
395-452
سماح فاروق المرسي الاشقر; منى فيصل احمد الخطيب الخطيب
View Article
|
PDF
8.7 MB
|
View on SCiNiTO
7
نموذج تدريسى قائم على نظرية الذکاء الناجح وتنمية التميز الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
453-490
مها على محمد حسن
View Article
|
PDF
5.82 MB
|
View on SCiNiTO
8
توظيف الکتاب التفاعلي القائم علي تقنية QR-Code في تنمية مهارات التواصل الرياضياتى ودعم الکفاح المنتج في تعلم الرياضيات لدي طلاب معاهد العبور
Page
491-595
حسن عوض حسن الجندي; مروة نبيل عبد النبي الأحول
View Article
|
PDF
16.51 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية أسلوب السطر الإملائي في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
Page
596-642
عبد العزيز رشيد عبد العزيز الوضبان
View Article
|
PDF
7.59 MB
|
View on SCiNiTO
10
Using Blended Self- Regulated Learning for Developing EFL Student Teachers' Creative Writing Skills and Attitudes towards Writing
Page
643-701
حسناء صبرى حلوه
View Article
|
PDF
794.1 K
|
View on SCiNiTO
11
Emploi des applications du Smartphone à la lueur du modèle TPACK développé pour améliorer quelques compétences de la gestion de classe à distance et l'acceptation technologique auprès des étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie
Page
702-882
إسراء شرف
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO