EKB Journal Management System

1.

ميثاق أخلاقي مقترح لاستخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية لشبکات التواصل الاجتماعي

Pages 1-131
أسماء فتحي السيد علي علي; محمود بدوي

2.

واقع ممارسة القيادة الإلکترونية لدى قائدات المدارس الثانوية الحکومية من وجهة نظر المعلمات

Pages 132-167
بدرية سعد ظافر الحارثي

3.

الفروق في مستويات مهارات التدريس الفعال لدى معلمات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة وفقا لمتغيرات التخصص، وعدد سنوات الخبرة، وعدد الدورات التدريبية

Pages 168-201
عهود شبيب عبد الرحمن

4.

الاستحقاق الأکاديمي وعلاقته بالوالدية المفرطة وتحمل الإحباط الدراسي لدى طلاب الجامعة "دراسة سيکومترية – کلينيکية"

Pages 202-294
نهلة فرج على الشافعي

5.

نمطان للتغذية الراجعة التصحيحية(المباشرة – غير المباشرة) في بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على الأنشطة وأثرها في تنمية مهارات تشغيل الأجهزة الرقمية والاستمتاع بالتعلم لدي طلاب الدبلوم العام

Pages 295-394
أمل محمد فوزي عزام

6.

استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تدريس الکيمياء لتنمية التحصيل المعرفي واليقظة العقلية والاستمتاع بالتعلم لدي طالبات الصف الاول الثانوي الفني الصناعي

Pages 395-452
سماح فاروق المرسي الاشقر; منى فيصل احمد الخطيب الخطيب

7.

نموذج تدريسى قائم على نظرية الذکاء الناجح وتنمية التميز الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 453-490
مها على محمد حسن

8.

توظيف الکتاب التفاعلي القائم علي تقنية QR-Code في تنمية مهارات التواصل الرياضياتى ودعم الکفاح المنتج في تعلم الرياضيات لدي طلاب معاهد العبور

Pages 491-595
حسن عوض حسن الجندي; مروة نبيل عبد النبي الأحول

9.

فاعلية أسلوب السطر الإملائي في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي

Pages 596-642
عبد العزيز رشيد عبد العزيز الوضبان

10.

Using Blended Self- Regulated Learning for Developing EFL Student Teachers' Creative Writing Skills and Attitudes towards Writing

Pages 643-701
حسناء صبرى حلوه

11.

Emploi des applications du Smartphone à la lueur du modèle TPACK développé pour améliorer quelques compétences de la gestion de classe à distance et l'acceptation technologique auprès des étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie

Pages 702-882
إسراء شرف