فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية الاحتواء السلوکي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا
عبد العليم, ., هندي, . (2022). فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية الاحتواء السلوکي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا. EKB Journal Management System, 19(113), 242-271. doi: 10.21608/jfe.2022.249646
دعاء أحمد إبراهيم عبد العليم; محمد حماد هندي. "فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية الاحتواء السلوکي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا". EKB Journal Management System, 19, 113, 2022, 242-271. doi: 10.21608/jfe.2022.249646
عبد العليم, ., هندي, . (2022). 'فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية الاحتواء السلوکي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا', EKB Journal Management System, 19(113), pp. 242-271. doi: 10.21608/jfe.2022.249646
عبد العليم, ., هندي, . فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية الاحتواء السلوکي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا. EKB Journal Management System, 2022; 19(113): 242-271. doi: 10.21608/jfe.2022.249646