iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 113, April 2022, Page 1-386 (أبريل جزء ثالث)
1
دراسة مقارنة لخدمات الدعم النفسية لذوي الإعاقة في الجامعات في کل من أمريکا وکندا وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
1-29
أحمد جمال الدين; هناء أحمد محمود; عزام عبد النبي أحمد
View Article
|
PDF
597.98 K
|
View on SCiNiTO
2
دراسة مقارنة للخدمات الانتقالية المقدمة لذوي الإعاقة في الجامعات في کل من أمريکا وکندا وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
30-57
أحمد جمال الدين; هناء أحمد محمود; عزام عبد النبي أحمد
View Article
|
PDF
641.32 K
|
View on SCiNiTO
3
الفرق في الاغتراب النفسي بين طالبات الريف وطالبات الحضر (من طالبات الجامعة المتعثرات دراسياً)
Page
58-77
إسراء نشأت اسماعيل فتح الباب; محمد مصطفى طه; منار فتحي
View Article
|
PDF
633.15 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبي قائم على مهارات التنظيم الذاتي لتحسين بعض مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ ذوي العجز المتعلم بالمرحلة الابتدائية
Page
78-104
أسماء رمضان حسين حسن; سليمان محمد سليمان; فاطمة حلمي حسن فرير
View Article
|
PDF
883.04 K
|
View on SCiNiTO
5
إدارة وتمويل حاضنة SET Squared بالمملکة المتحدة لتحقيق ريادة الاعمال والابتکار وإمکانية الإفادة منها فى مصر
Page
105-134
أحمد نـجم الدين عيداروس; شيماء الصادق محمد عبد الدايم
View Article
|
PDF
782.59 K
|
View on SCiNiTO
6
دور جامعة الملک خالد في تنمية المهارات القيادية لدى شباب منطقة عسير من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
135-154
عبد الرحمن عواض القرشي; محمد حامد البحيري
View Article
|
PDF
523.99 K
|
View on SCiNiTO
7
أبحاث التربية المقارنة في معهد التربية بجامعة لندن (دراسة تحليلية)
Page
155-177
حسن محمد حسن العمري
View Article
|
PDF
796.25 K
|
View on SCiNiTO
8
آليات تطبيق القيادة الريادية بمدارس التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء أفضل الممارسات العالمية.
Page
178-206
حمادة عبد المنعم قرني; أسامة محمود قرني; عزام عبد النبي أحمد
View Article
|
PDF
915.96 K
|
View on SCiNiTO
9
آليات تعليم ريادة الأعمال في مراحل التعليم العام بماليزيا وإمکانية الافادة منها في مصر.
Page
207-244
حمادة عبد المنعم قرني; أسامة محمود قرني; عزام عبد النبي أحمد
View Article
|
PDF
982.74 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية الاحتواء السلوکي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا
Page
242-271
دعاء أحمد إبراهيم عبد العليم; محمد حماد هندي
View Article
|
PDF
549.9 K
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية الاحتواء المعرفي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا
Page
272-298
دعاء أحمد إبراهيم عبد العليم; محمد حماد هندي
View Article
|
PDF
571.85 K
|
View on SCiNiTO
12
متطلبات اعتماد مدارس التعليم المجتمعي فى محافظة الفيوم على ضوء معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم
Page
299-338
شيماء شعبان عبد الله علي; هناء احمد محمود عبدالعال; منى عبد الغني عبد الستار
View Article
|
PDF
758.11 K
|
View on SCiNiTO
13
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
339-356
عبدالله عطا محمد عوض الله; عبد المنعم أحمد الدردير; محمد حسين سعيد
View Article
|
PDF
888.56 K
|
View on SCiNiTO
14
التنبؤ بالأداء الأکاديمي من خلال جودة الحياة وأبعادها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتأخرين دراسيًّا بمحافظة بني سويف
Page
357-386
هند جابر سيد عبدالجواد; فوقية أحمد السيد عبد الفتاح; مروة مختار بغدادي
View Article
|
PDF
667.77 K
|
View on SCiNiTO