فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الرسم الفني وفاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية.
خليفة, . (2019). فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الرسم الفني وفاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية.. EKB Journal Management System, 79(79), 99-127. doi: 10.12816/0036977
حسن محمد حویل خليفة. "فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الرسم الفني وفاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية.". EKB Journal Management System, 79, 79, 2019, 99-127. doi: 10.12816/0036977
خليفة, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الرسم الفني وفاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية.', EKB Journal Management System, 79(79), pp. 99-127. doi: 10.12816/0036977
خليفة, . فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الرسم الفني وفاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية.. EKB Journal Management System, 2019; 79(79): 99-127. doi: 10.12816/0036977