استراتيجية مقترحة (5 As) قائمة على مدخل التعلم المتکامل بين اللغة والمحتوى (CLIL) لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتحصيل الفوري والمرجأ في الکيمياء النووية والدافع للإنجاز بالمدارس الثانوية الرسمية للغات
Ezzeldin, . (2022). استراتيجية مقترحة (5 As) قائمة على مدخل التعلم المتکامل بين اللغة والمحتوى (CLIL) لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتحصيل الفوري والمرجأ في الکيمياء النووية والدافع للإنجاز بالمدارس الثانوية الرسمية للغات. EKB Journal Management System, 25(3), 1-53. doi: 10.21608/mktm.2022.135888.1037
سحر محمد يوسف Ezzeldin. "استراتيجية مقترحة (5 As) قائمة على مدخل التعلم المتکامل بين اللغة والمحتوى (CLIL) لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتحصيل الفوري والمرجأ في الکيمياء النووية والدافع للإنجاز بالمدارس الثانوية الرسمية للغات". EKB Journal Management System, 25, 3, 2022, 1-53. doi: 10.21608/mktm.2022.135888.1037
Ezzeldin, . (2022). 'استراتيجية مقترحة (5 As) قائمة على مدخل التعلم المتکامل بين اللغة والمحتوى (CLIL) لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتحصيل الفوري والمرجأ في الکيمياء النووية والدافع للإنجاز بالمدارس الثانوية الرسمية للغات', EKB Journal Management System, 25(3), pp. 1-53. doi: 10.21608/mktm.2022.135888.1037
Ezzeldin, . استراتيجية مقترحة (5 As) قائمة على مدخل التعلم المتکامل بين اللغة والمحتوى (CLIL) لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتحصيل الفوري والمرجأ في الکيمياء النووية والدافع للإنجاز بالمدارس الثانوية الرسمية للغات. EKB Journal Management System, 2022; 25(3): 1-53. doi: 10.21608/mktm.2022.135888.1037