1. | استراتيجية مقترحة (5 As) قائمة على مدخل التعلم المتکامل بين اللغة والمحتوى (CLIL) لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتحصيل الفوري والمرجأ في الکيمياء النووية والدافع للإنجاز بالمدارس الثانوية الرسمية للغات | |
Pages 1-53 | ||
سحر محمد يوسف Ezzeldin | ||
2. | فاعلية بيئة للتعلم التشارکي المدمج من خلال تضمين بعض مبادئ التنمية المستدامة و NGSS بوحدة بمقرر العلوم لتنمية مهارات التفکير المنتج والمواطنة البيئية وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية | |
Pages 54-100 | ||
ايمان صابر العزب | ||
3. | أنموذج مقترح لتدريس الكيمياء قائم على نظريتي تجهيز ومعالجة المعلومات والذكاء الناجخ وأثره على تنمية التفكير المنتج لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية | |
Pages 101-143 | ||
عبد الله علي آل كاسي; أيمن طاهر محمد خواجي | ||
4. | دور برنامج مقترح للتطور المهني قائم على الممارسات الـتأملية في تحسين الأداء التدريسي لمعلمة الفيزياء | |
Pages 144-169 | ||
أفراح باعبدالله; فهد بن سليمان الشايع الشايع | ||
5. | المعلومات العلمية للعدد | |