أثر استراتيجيتين للتفاعل الإلکترونى ( تفاعل الأقران/ التفاعل متعدد المجموعات) على تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى معلمي مدارس التربية الفکرية
علام, . (2016). أثر استراتيجيتين للتفاعل الإلکترونى ( تفاعل الأقران/ التفاعل متعدد المجموعات) على تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى معلمي مدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 78(1), 131-222. doi: 10.12816/0036765
عمرو جلال الدین احمد علام. "أثر استراتيجيتين للتفاعل الإلکترونى ( تفاعل الأقران/ التفاعل متعدد المجموعات) على تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى معلمي مدارس التربية الفکرية". EKB Journal Management System, 78, 1, 2016, 131-222. doi: 10.12816/0036765
علام, . (2016). 'أثر استراتيجيتين للتفاعل الإلکترونى ( تفاعل الأقران/ التفاعل متعدد المجموعات) على تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى معلمي مدارس التربية الفکرية', EKB Journal Management System, 78(1), pp. 131-222. doi: 10.12816/0036765
علام, . أثر استراتيجيتين للتفاعل الإلکترونى ( تفاعل الأقران/ التفاعل متعدد المجموعات) على تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى معلمي مدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 2016; 78(1): 131-222. doi: 10.12816/0036765