فاعلية استراتيجية التفکير المزدوج لتنمية الذکاء الأخلاقى وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس
محمد, . (2016). فاعلية استراتيجية التفکير المزدوج لتنمية الذکاء الأخلاقى وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس. EKB Journal Management System, 78(1), 367-402. doi: 10.12816/0036769
محمود محمد زکى محمد. "فاعلية استراتيجية التفکير المزدوج لتنمية الذکاء الأخلاقى وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس". EKB Journal Management System, 78, 1, 2016, 367-402. doi: 10.12816/0036769
محمد, . (2016). 'فاعلية استراتيجية التفکير المزدوج لتنمية الذکاء الأخلاقى وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس', EKB Journal Management System, 78(1), pp. 367-402. doi: 10.12816/0036769
محمد, . فاعلية استراتيجية التفکير المزدوج لتنمية الذکاء الأخلاقى وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس. EKB Journal Management System, 2016; 78(1): 367-402. doi: 10.12816/0036769