أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه
يونس, ., کامـل, ., خليفة, . (2016). أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه. EKB Journal Management System, 77(77), 65-138. doi: 10.12816/0036956
جمال الدين توفیق يونس; إيمـان عبد الفتـاح کامـل; زينب محمد حسن خليفة. "أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه". EKB Journal Management System, 77, 77, 2016, 65-138. doi: 10.12816/0036956
يونس, ., کامـل, ., خليفة, . (2016). 'أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 65-138. doi: 10.12816/0036956
يونس, ., کامـل, ., خليفة, . أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه. EKB Journal Management System, 2016; 77(77): 65-138. doi: 10.12816/0036956