الاستراتيجيات الترويجية للطروحات العامة في الأسواق المالية المصرية بين الممارسات ومحددات النجاح
وديع, ., سيدهم, . (2022). الاستراتيجيات الترويجية للطروحات العامة في الأسواق المالية المصرية بين الممارسات ومحددات النجاح. EKB Journal Management System, 14(1), 1-92. doi: 10.21608/masf.2022.249987
د/ أسامة وجدى وديع; د/ عاطف فتحي حبيب سيدهم. "الاستراتيجيات الترويجية للطروحات العامة في الأسواق المالية المصرية بين الممارسات ومحددات النجاح". EKB Journal Management System, 14, 1, 2022, 1-92. doi: 10.21608/masf.2022.249987
وديع, ., سيدهم, . (2022). 'الاستراتيجيات الترويجية للطروحات العامة في الأسواق المالية المصرية بين الممارسات ومحددات النجاح', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 1-92. doi: 10.21608/masf.2022.249987
وديع, ., سيدهم, . الاستراتيجيات الترويجية للطروحات العامة في الأسواق المالية المصرية بين الممارسات ومحددات النجاح. EKB Journal Management System, 2022; 14(1): 1-92. doi: 10.21608/masf.2022.249987