التفاعل بين نمطي مشارکة المعلم (بالصوت فقط – بالصوت والصورة) وأداتي التشارک (اللوحة البيضاء- سطح المکتب) فى الفصول الافتراضية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کلية التربية
محمد السعيد نعيم, . (2019). التفاعل بين نمطي مشارکة المعلم (بالصوت فقط – بالصوت والصورة) وأداتي التشارک (اللوحة البيضاء- سطح المکتب) فى الفصول الافتراضية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 29(12), 101-205. doi: 10.21608/tesr.2019.250534
محمد محمد السعيد نعيم. "التفاعل بين نمطي مشارکة المعلم (بالصوت فقط – بالصوت والصورة) وأداتي التشارک (اللوحة البيضاء- سطح المکتب) فى الفصول الافتراضية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 29, 12, 2019, 101-205. doi: 10.21608/tesr.2019.250534
محمد السعيد نعيم, . (2019). 'التفاعل بين نمطي مشارکة المعلم (بالصوت فقط – بالصوت والصورة) وأداتي التشارک (اللوحة البيضاء- سطح المکتب) فى الفصول الافتراضية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 29(12), pp. 101-205. doi: 10.21608/tesr.2019.250534
محمد السعيد نعيم, . التفاعل بين نمطي مشارکة المعلم (بالصوت فقط – بالصوت والصورة) وأداتي التشارک (اللوحة البيضاء- سطح المکتب) فى الفصول الافتراضية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 29(12): 101-205. doi: 10.21608/tesr.2019.250534