iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 12 - Serial Number 3, December 2019
1
التفاعل بين نمط التکرار (منتظم- موسع) في بيئة التعلم الإلکتروني المتباعد ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع- منخفض) وأثره على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب قسم علوم الحاسب
Page
3-100
حسن دياب على غانم
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمطي مشارکة المعلم (بالصوت فقط – بالصوت والصورة) وأداتي التشارک (اللوحة البيضاء- سطح المکتب) فى الفصول الافتراضية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کلية التربية
Page
101-205
محمد محمد السعيد نعيم
View Article
|
PDF
2.5 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط توجيه الأنشطة (موجهة/ حرة) في بيئة تدريب منتشر وأسلوب التفضيلات التعليمية (الفردي/ التعاوني) وأثره على تنمية مهارات إنتاج واستخدام موارد التعلم بمنصة "شمس" المفتوحة لدى أعضاء هيئة التدريس..
Page
207-374
حنان محمد السيد صالح عمار
View Article
|
PDF
5.57 MB
|
View on SCiNiTO