فاعلية برنامجين تدريبيين باستخدام کل من الأجهزة اللوحية والکمبيوتر في تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة
عبد الرازق, . (2016). فاعلية برنامجين تدريبيين باستخدام کل من الأجهزة اللوحية والکمبيوتر في تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة. EKB Journal Management System, 72(72), 191-252. doi: 10.12816/0036690
محمد مصطفی عبد الرازق. "فاعلية برنامجين تدريبيين باستخدام کل من الأجهزة اللوحية والکمبيوتر في تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة". EKB Journal Management System, 72, 72, 2016, 191-252. doi: 10.12816/0036690
عبد الرازق, . (2016). 'فاعلية برنامجين تدريبيين باستخدام کل من الأجهزة اللوحية والکمبيوتر في تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة', EKB Journal Management System, 72(72), pp. 191-252. doi: 10.12816/0036690
عبد الرازق, . فاعلية برنامجين تدريبيين باستخدام کل من الأجهزة اللوحية والکمبيوتر في تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة. EKB Journal Management System, 2016; 72(72): 191-252. doi: 10.12816/0036690