تأثير استخدام النموذج التوليدى على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى
الطحاوى, . (2015). تأثير استخدام النموذج التوليدى على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 74(2), 194-211. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250813
د/ عبد الله مناع الطحاوى. "تأثير استخدام النموذج التوليدى على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 74, 2, 2015, 194-211. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250813
الطحاوى, . (2015). 'تأثير استخدام النموذج التوليدى على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 74(2), pp. 194-211. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250813
الطحاوى, . تأثير استخدام النموذج التوليدى على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2015; 74(2): 194-211. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250813