أثر برنامج تدريبي باستخدام التعلم البنائي في تنمية الفهم القرائي لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بدولة الکويت
ناصر المطيري, . (2012). أثر برنامج تدريبي باستخدام التعلم البنائي في تنمية الفهم القرائي لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 12(1), 17-86. doi: 10.12816/fthj.2012.250816
عبد العزيز ناصر المطيري. "أثر برنامج تدريبي باستخدام التعلم البنائي في تنمية الفهم القرائي لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 12, 1, 2012, 17-86. doi: 10.12816/fthj.2012.250816
ناصر المطيري, . (2012). 'أثر برنامج تدريبي باستخدام التعلم البنائي في تنمية الفهم القرائي لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 17-86. doi: 10.12816/fthj.2012.250816
ناصر المطيري, . أثر برنامج تدريبي باستخدام التعلم البنائي في تنمية الفهم القرائي لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2012; 12(1): 17-86. doi: 10.12816/fthj.2012.250816