تقويم دور مناهج المرحلة الثانوية في تنمية الوعي بمتطلبات التنمية المستدامة ورؤية المملکة العربية السعودية 2030.
الزهراني, . (2022). تقويم دور مناهج المرحلة الثانوية في تنمية الوعي بمتطلبات التنمية المستدامة ورؤية المملکة العربية السعودية 2030.. EKB Journal Management System, 30(2), 207-265. doi: 10.21608/ssj.2022.250865
د/ نوال بنت محمد بن عبد الله الزهراني. "تقويم دور مناهج المرحلة الثانوية في تنمية الوعي بمتطلبات التنمية المستدامة ورؤية المملکة العربية السعودية 2030.". EKB Journal Management System, 30, 2, 2022, 207-265. doi: 10.21608/ssj.2022.250865
الزهراني, . (2022). 'تقويم دور مناهج المرحلة الثانوية في تنمية الوعي بمتطلبات التنمية المستدامة ورؤية المملکة العربية السعودية 2030.', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 207-265. doi: 10.21608/ssj.2022.250865
الزهراني, . تقويم دور مناهج المرحلة الثانوية في تنمية الوعي بمتطلبات التنمية المستدامة ورؤية المملکة العربية السعودية 2030.. EKB Journal Management System, 2022; 30(2): 207-265. doi: 10.21608/ssj.2022.250865