iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 2, April 2022 (أبريل ج2)
1
العجز المُتعلَّم والتشوهات المعرفية ووصمة الذات کمُنِبّئَاتْ بالتنمر المدرسي لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض.
Page
1-67
د/ وائل عبد السميع فهمي متولي
View Article
|
View on SCiNiTO
2
نموذج مقترح لتطوير بطاقة "نموذج تقويم الأداء الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمعيدين" في ضوء نظام العمل.
Page
69-123
د/ خالد بن عبد الکريم بن سليمان البصير
View Article
|
View on SCiNiTO
3
المفاهيم النحوية المناسبة لطلاب مراحل التعليم العام في المملکة العربية السعودية.
Page
125-149
د/ أحمد حسن أحمد الفقيه
View Article
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين استراتيجيات وأدوات التعلم الإلکتروني التشارکي وأثرها في تنمية مهارات الاتصال لطلاب السنة الأولى المشترکة بجامعة أم القرى.
Page
151-206
د/ عماد حامد أمين حامد ود/ أيمن أحمد الجوهري متولي مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
5
تقويم دور مناهج المرحلة الثانوية في تنمية الوعي بمتطلبات التنمية المستدامة ورؤية المملکة العربية السعودية 2030.
Page
207-265
د/ نوال بنت محمد بن عبد الله الزهراني
View Article
|
View on SCiNiTO
6
معوقات التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية بالکويت وسبل الحد منها من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات.
Page
267-311
د/ سلمان سعد سلمان محمد حماده
View Article
|
View on SCiNiTO
7
التباعد الاجتماعي وأثره على تعليم طلاب المدارس المتوسطة بدولة الکويت في ظل جائحة "کوفيد 19" من وجهة نظر المعلمين.
Page
313-355
د/ سعد صحن مرزوق الهاجري
View Article
|
View on SCiNiTO
8
کفايات إدارة الفصول الافتراضية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس جامعة الملک سعود أنموذجًا.
Page
357-403
د/ الدسوقي على أحمد بُرُل
View Article
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج إرشاد جمعي تدريبي لتنمية مهارات التخطيط للمستقبل الشخصي لدي الطالب الجامعي.
Page
405-446
د/ أسامه مرزوق محمد الشيخ
View Article
|
View on SCiNiTO
10
استخدام الخرائط المفاهيمية التفاعلية في تدريس مادة التربية الإسلامية بالمرحلة الابتدائية.
Page
447-467
بدرية ثاني جبر الجسار
View Article
|
View on SCiNiTO
11
مشاركة طلاب المرحلة الإعدادية في أنشطة المسرح المدرسي وعلاقته بتنمية الدافعية الاجتماعية لديهم
Page
469-514
د/ عمرو محمد عبدالله نحلة
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO