درجة امتلاک معلمات الرياضيات لمهارة التقويم في البيئة الرقمية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات للمرحلة الابتدائية
الجابري, . (2022). درجة امتلاک معلمات الرياضيات لمهارة التقويم في البيئة الرقمية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات للمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 25(4), 159-196. doi: 10.21608/armin.2022.251035
جواهر بنت عبيد سامر الجابري. "درجة امتلاک معلمات الرياضيات لمهارة التقويم في البيئة الرقمية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات للمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 25, 4, 2022, 159-196. doi: 10.21608/armin.2022.251035
الجابري, . (2022). 'درجة امتلاک معلمات الرياضيات لمهارة التقويم في البيئة الرقمية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات للمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 159-196. doi: 10.21608/armin.2022.251035
الجابري, . درجة امتلاک معلمات الرياضيات لمهارة التقويم في البيئة الرقمية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات للمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 25(4): 159-196. doi: 10.21608/armin.2022.251035