| 1. | الصفحات الأولى | |
| Pages 1-6 | ||
| 2. | أثر استخدام نماذج کيجن (Kagan) في التعلم التعاوني لتنمية مهارات التواصل الرياضي في مقرر الرياضيات لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بجدة | |
| Pages 7-31 | ||
| أمل العمري | ||
| 3. | فاعلية بيئة تعلم تکيفية في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضية ومهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 32-106 | ||
| أمل الحنفي | ||
| 4. | فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على استخدام البرمجيات الرياضية التفاعلية فى تنمية الأداء التدريسى والکفاءة الذاتية المهنية لدى الطلاب المعلمين بکليات التربية | |
| Pages 107-158 | ||
| شادى ميلاد غالى عبد السيد | ||
| 5. | درجة امتلاک معلمات الرياضيات لمهارة التقويم في البيئة الرقمية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات للمرحلة الابتدائية | |
| Pages 159-196 | ||
| جواهر بنت عبيد سامر الجابري | ||
| 6. | مستويات عمق المعرفة الرياضياتية في بيئات تعلم الرياضيات (دراسة تحليلية مقارنة) | |
| Pages 197-267 | ||
| سحر الغنام; إکرامى مرسال | ||
| 7. | فاعلية المدخل البصري المکاني لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | |
| Pages 268-311 | ||
| أحمد فتحي محمد سليمان | ||