1 | الصفحات الأولى | |
Page 1-6 | ||
2 | أثر استخدام نماذج کيجن (Kagan) في التعلم التعاوني لتنمية مهارات التواصل الرياضي في مقرر الرياضيات لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بجدة | |
Page 7-31 | ||
أمل العمري | ||
3 | فاعلية بيئة تعلم تکيفية في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضية ومهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 32-106 | ||
أمل الحنفي | ||
4 | فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على استخدام البرمجيات الرياضية التفاعلية فى تنمية الأداء التدريسى والکفاءة الذاتية المهنية لدى الطلاب المعلمين بکليات التربية | |
Page 107-158 | ||
شادى ميلاد غالى عبد السيد | ||
5 | درجة امتلاک معلمات الرياضيات لمهارة التقويم في البيئة الرقمية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات للمرحلة الابتدائية | |
Page 159-196 | ||
جواهر بنت عبيد سامر الجابري | ||
6 | مستويات عمق المعرفة الرياضياتية في بيئات تعلم الرياضيات (دراسة تحليلية مقارنة) | |
Page 197-267 | ||
سحر الغنام; إکرامى مرسال | ||
7 | فاعلية المدخل البصري المکاني لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | |
Page 268-311 | ||
أحمد فتحي محمد سليمان | ||