تحليل المشاعر القائم على الذکاء الاصطناعي کأداة لتقييم فعالية خدمات المعلومات
سميع, . (2022). تحليل المشاعر القائم على الذکاء الاصطناعي کأداة لتقييم فعالية خدمات المعلومات. EKB Journal Management System, 4(11.2), 7-32. doi: 10.21608/jslmf.2022.147720.1125
ليلى سيد سميع سميع. "تحليل المشاعر القائم على الذکاء الاصطناعي کأداة لتقييم فعالية خدمات المعلومات". EKB Journal Management System, 4, 11.2, 2022, 7-32. doi: 10.21608/jslmf.2022.147720.1125
سميع, . (2022). 'تحليل المشاعر القائم على الذکاء الاصطناعي کأداة لتقييم فعالية خدمات المعلومات', EKB Journal Management System, 4(11.2), pp. 7-32. doi: 10.21608/jslmf.2022.147720.1125
سميع, . تحليل المشاعر القائم على الذکاء الاصطناعي کأداة لتقييم فعالية خدمات المعلومات. EKB Journal Management System, 2022; 4(11.2): 7-32. doi: 10.21608/jslmf.2022.147720.1125