EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 11.2, July 2022, Page 1-218  XML

1

تحليل المشاعر القائم على الذکاء الاصطناعي کأداة لتقييم فعالية خدمات المعلومات

Page 7-32
ليلى سيد سميع سميع

2

دور الذکاء الاصطناعي في دعم وتطوير خدمات المکتبات الأکاديمية في دولة الکويت: ادارة المکتبات بجامعة الکويت أنموذجا

Page 33-48
حسين غلوم

3

آليات تطبيق نظم الذکاء الاصطناعي في بيئة البيانات الضخمة دراسة وصفية تحليلية

Page 49-88
ياره ماهر محمد قناوي قناوي

4

تطبيقات نُظم الذکاء الاصطناعي في تحليل المحتوي وعمليات التکشيف : دراسة تطبيقية لنظم معالجة اللغة الطبيعية

Page 89-120
إهداء صلاح

5

استخدام الذکاء الاصطناعي في مجال المکتبات والمعلومات دراسة ببليومترية

Page 121-158
هندي أحمد

6

التعلم الآلي واستخراج البيانات الببليوجرافية من المواد النصية: نموذج مقترح للمواد النصية باللغة العربية

Page 159-192
محمد حسين

7

الذکاء الاصطناعي وادارة المعلومات وتطور الطاقة في الهند: الدروس المستفادة من قلب تقنية المعلومات العالمي

Page 193-212
محمد إبراهيم حسن الصبحي