أثر استخدام نموذج کولب للتعلم الخبراتي وخرائط المفاهيم على تنمية الاستدلال الرياضي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
عبدالجواد, ., عبدربه, . (2022). أثر استخدام نموذج کولب للتعلم الخبراتي وخرائط المفاهيم على تنمية الاستدلال الرياضي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 25(5), 28-90. doi: 10.21608/armin.2022.251266
عبدالرحمن محمد عبدالجواد; سيد محمد عبدالله عبدربه. "أثر استخدام نموذج کولب للتعلم الخبراتي وخرائط المفاهيم على تنمية الاستدلال الرياضي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 25, 5, 2022, 28-90. doi: 10.21608/armin.2022.251266
عبدالجواد, ., عبدربه, . (2022). 'أثر استخدام نموذج کولب للتعلم الخبراتي وخرائط المفاهيم على تنمية الاستدلال الرياضي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 25(5), pp. 28-90. doi: 10.21608/armin.2022.251266
عبدالجواد, ., عبدربه, . أثر استخدام نموذج کولب للتعلم الخبراتي وخرائط المفاهيم على تنمية الاستدلال الرياضي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 25(5): 28-90. doi: 10.21608/armin.2022.251266