EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 25, Issue 5, July 2022  XML

1

الصفحات الأولى

Page 1-6

2

مدى تضمين مهارات التفکير البصري في کتب الرياضيات بالمرحلة المتوسطة

Page 7-27
سلطان الوهبي الحربي

3

أثر استخدام نموذج کولب للتعلم الخبراتي وخرائط المفاهيم على تنمية الاستدلال الرياضي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 28-90
عبدالرحمن محمد عبدالجواد; سيد محمد عبدالله عبدربه

4

فاعلية نظام تدريسى مقترح قائم على بعض المنصات التعليمية الإلکترونية فى تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية لتنمية التحصيل والتفکير الإيجابى واليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 91-191
إيمان سمير حمدى أحمد

5

برنامج تدريبي مقترح قائم على نموذج (TPACK) لتنمية کفاءاته والمعتقدات التقنية المنتجة في تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية.

Page 192-244
هويدا سيد

6

أثر استخدام التلعيب في الرياضيات عبر منصة ClassCraft لتنمية الذکاء الإبداعي والمشاعر الأکاديمية تجاه الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Page 245-309
مريم موسى متى عبد الملاک