فاعلية برنامج مقترح في تنمية الوعي الفونولوجي وعلاج العسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الابتدائي ذوي صعوبات التعلم
شتا, . (2022). فاعلية برنامج مقترح في تنمية الوعي الفونولوجي وعلاج العسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الابتدائي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 41(194), 441-484. doi: 10.21608/jsrep.2022.251387
هاني زينهم شبانة شتا. "فاعلية برنامج مقترح في تنمية الوعي الفونولوجي وعلاج العسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الابتدائي ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 41, 194, 2022, 441-484. doi: 10.21608/jsrep.2022.251387
شتا, . (2022). 'فاعلية برنامج مقترح في تنمية الوعي الفونولوجي وعلاج العسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الابتدائي ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 41(194), pp. 441-484. doi: 10.21608/jsrep.2022.251387
شتا, . فاعلية برنامج مقترح في تنمية الوعي الفونولوجي وعلاج العسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الابتدائي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 41(194): 441-484. doi: 10.21608/jsrep.2022.251387