أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية
محمد, ., فهيم, . (2022). أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 6(2), 203-309. doi: 10.21608/ijel.2022.251904
د/ إيمان مهدى محمد; د/ شيماء سمير فهيم. "أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 6, 2, 2022, 203-309. doi: 10.21608/ijel.2022.251904
محمد, ., فهيم, . (2022). 'أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 203-309. doi: 10.21608/ijel.2022.251904
محمد, ., فهيم, . أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 6(2): 203-309. doi: 10.21608/ijel.2022.251904