EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, Issue 2, June 2022, Page 11-650  XML

1

التفاعل بين نوع التلميحات البصرية بالفيديو التفاعلي (خارجية/ داخلية) ومستوي الانتباه ببيئة قائمة على التطبيقات السحابية وأثره في تنمية مستويات الفهم العميق ومؤشرات ما وراء الذاكرة لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية

Page 11-201
أ.م. د/ إيناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن

2

أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية

Page 203-309
د/ إيمان مهدى محمد; د/ شيماء سمير فهيم

3

أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى (الكلي/ التسلسلي) والسعة العقلية (مرتفع/ منخفض) داخل بيئة تعلم إلكترونية في تنمية المهارات الرقمية والقابلية للاستخدام لدى طلاب كلية التربية

Page 311-424
د/إيمان مهدى محمد

4

تطوير بيئة تعلم مدمج قائمة على الواقع المعزز وأثرها في تنمية التحصيل ومهارات التجارب الكيميائية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب الدمج بالمرحلة الثانوية

Page 425-556
د. طارق عبد المنعم حجازي