فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية
طه, ., سلطان, . (2015). فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 68(1), 15-72. doi: 10.12816/0022641
مصطفى عبد الرحمن طه; صفاء عبد العزیز سلطان. "فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 68, 1, 2015, 15-72. doi: 10.12816/0022641
طه, ., سلطان, . (2015). 'فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 68(1), pp. 15-72. doi: 10.12816/0022641
طه, ., سلطان, . فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2015; 68(1): 15-72. doi: 10.12816/0022641