iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 68, Issue 1, December 2015, Page 15-360
1
فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية
Page
15-72
مصطفى عبد الرحمن طه; صفاء عبد العزیز سلطان
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
2
استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي
Page
73-122
شادية عبد الحلیم تمام; امانى محمد طه
View Article
|
PDF
819.13 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص
Page
123-148
وفاء صلاح الدین ابراهیم الدسوقى
View Article
|
PDF
618.47 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج قائم على التدريب السمعي في خفض اضطرابات النطق لدى عينة من الأطفال ضعاف السمع
Page
149-172
سحر منصور القطاوى
View Article
|
PDF
723.03 K
|
View on SCiNiTO
5
استراتيجية التشخيص الوظيفي للسلوک (FBA) في الحد من المشکلات السلوکية لدى المتعلمين ذوي القدرات الخاصة
Page
173-790
حسيب محمد حسيب
View Article
|
PDF
392.36 K
|
View on SCiNiTO
6
تقويم محتوى کتاب الرياضيات للصف الأول الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء معايير (NCTM)
Page
191-220
عبد الله على عبد الرحمن الشهري
View Article
|
PDF
603.26 K
|
View on SCiNiTO
7
تقريب مدير المدرسة لبعض المعلمين وإبعاده للبعض (الأسباب والأثر من وجهة نظر المديرين)
Page
221-256
عباس بله محمد احمد
View Article
|
PDF
769.43 K
|
View on SCiNiTO
8
آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج)
Page
257-276
محسن جابر عواض الزهراني
View Article
|
PDF
463.16 K
|
View on SCiNiTO
9
دور جامعة مدينة السادات في خدمة المجتمع المحلي "دراسة تقويمية"
Page
277-328
منى محمد الحرون
View Article
|
PDF
879.85 K
|
View on SCiNiTO
10
معتقدات العلم الزائف لدى معلمى العلوم وعلاقتها بامتلاکهم لمهارات التفنيد
Page
329-360
نوال محمد شلبى
View Article
|
PDF
826.67 K
|
View on SCiNiTO