EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 68, Issue 1, December 2015, Page 15-360  XML

1

فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية

Page 15-72
مصطفى عبد الرحمن طه; صفاء عبد العزیز سلطان

2

استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي

Page 73-122
شادية عبد الحلیم تمام; امانى محمد طه

3

أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص

Page 123-148
وفاء صلاح الدین ابراهیم الدسوقى

4

فعالية برنامج قائم على التدريب السمعي في خفض اضطرابات النطق لدى عينة من الأطفال ضعاف السمع

Page 149-172
سحر منصور القطاوى

5

استراتيجية التشخيص الوظيفي للسلوک (FBA) في الحد من المشکلات السلوکية لدى المتعلمين ذوي القدرات الخاصة

Page 173-790
حسيب محمد حسيب

6

تقويم محتوى کتاب الرياضيات للصف الأول الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء معايير (NCTM)

Page 191-220
عبد الله على عبد الرحمن الشهري

7

تقريب مدير المدرسة لبعض المعلمين وإبعاده للبعض (الأسباب والأثر من وجهة نظر المديرين)

Page 221-256
عباس بله محمد احمد

8

آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج)

Page 257-276
محسن جابر عواض الزهراني

9

دور جامعة مدينة السادات في خدمة المجتمع المحلي "دراسة تقويمية"

Page 277-328
منى محمد الحرون

10

معتقدات العلم الزائف لدى معلمى العلوم وعلاقتها بامتلاکهم لمهارات التفنيد

Page 329-360
نوال محمد شلبى