EKB Journal Management System

1.

فاعلية نموذج التعلم البنائي في تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالي و تنمية دافع حب الاستطلاع لدى طلاب کلية التربية

Pages 15-72
مصطفى عبد الرحمن طه; صفاء عبد العزیز سلطان

2.

استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي

Pages 73-122
شادية عبد الحلیم تمام; امانى محمد طه

3.

أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص

Pages 123-148
وفاء صلاح الدین ابراهیم الدسوقى

4.

فعالية برنامج قائم على التدريب السمعي في خفض اضطرابات النطق لدى عينة من الأطفال ضعاف السمع

Pages 149-172
سحر منصور القطاوى

5.

استراتيجية التشخيص الوظيفي للسلوک (FBA) في الحد من المشکلات السلوکية لدى المتعلمين ذوي القدرات الخاصة

Pages 173-790
حسيب محمد حسيب

6.

تقويم محتوى کتاب الرياضيات للصف الأول الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء معايير (NCTM)

Pages 191-220
عبد الله على عبد الرحمن الشهري

7.

تقريب مدير المدرسة لبعض المعلمين وإبعاده للبعض (الأسباب والأثر من وجهة نظر المديرين)

Pages 221-256
عباس بله محمد احمد

8.

آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج)

Pages 257-276
محسن جابر عواض الزهراني

9.

دور جامعة مدينة السادات في خدمة المجتمع المحلي "دراسة تقويمية"

Pages 277-328
منى محمد الحرون

10.

معتقدات العلم الزائف لدى معلمى العلوم وعلاقتها بامتلاکهم لمهارات التفنيد

Pages 329-360
نوال محمد شلبى