استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي
تمام, ., طه, . (2015). استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 68(1), 73-122. doi: 10.12816/0022642
شادية عبد الحلیم تمام; امانى محمد طه. "استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 68, 1, 2015, 73-122. doi: 10.12816/0022642
تمام, ., طه, . (2015). 'استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 68(1), pp. 73-122. doi: 10.12816/0022642
تمام, ., طه, . استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها في تنمية مهارات التدريس البنائي والفعالية الذاتية لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالتعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2015; 68(1): 73-122. doi: 10.12816/0022642