أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص
الدسوقى, . (2015). أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص. EKB Journal Management System, 68(1), 123-148. doi: 10.12816/0022643
وفاء صلاح الدین ابراهیم الدسوقى. "أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص". EKB Journal Management System, 68, 1, 2015, 123-148. doi: 10.12816/0022643
الدسوقى, . (2015). 'أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص', EKB Journal Management System, 68(1), pp. 123-148. doi: 10.12816/0022643
الدسوقى, . أثر التدريس باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن في تقدير الذات والاتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص. EKB Journal Management System, 2015; 68(1): 123-148. doi: 10.12816/0022643